}

كيف تزيد أرباحك من اليوتيوب

كيف تزيد أرباحك من اليوتيوب


1-وصف الفيديو . للأسف الكثير من الناس يتركون الوصف فارغا معتقدين أن العنوان كفيل بتوضيح محتوى الفيديو , و هذا خطأ ! الوصف هو المكان الذي ستسطيع فيه لم جميع الكلمات المفتاحية المتاحة و صياغتها في جمل مناسبة . و إليك حقيقة يجب أن تعيها جيدا , قوقل تملك اليوتيوب , إذا كل حرف ستكتبة في الوصف ستقوم روبوتات قوقل الصغيرة بأرشفته و جدولته في سجلاتها , حقيقة أخرى , الروبوتات لن تشاهد مقطع الفيديو خاصتك حتى و إن كان جيدا فهي لن تظهره في أولى نتائج البحث وفقا لذلك , بل إن الكلمات المناسبة و الجمل التي ستصيغها في وصف الفيديو  وفقا لما سيكتبة الزائر في حقل البحث هو ما سيجعل مقطع الفيديو خاصتك يتصدر نتائج بحث يوتيوب و كذلك بحث قوقل . لدى لا تترك الوصف فارغا أبدا فمن هنا يا عزيزي ستتولد مضخة الزيارات.

2-المواقع و المنتديات . ابحث في قوقل عن المواقع و المنتديات التي تتحدث عن نفس المحتوى الذي تختص به قناتك , و انشر فيها روابط مقاطعك , أنا لا أعني بذلك السبام , كلا ! فهذا أمر خاطئ و سيجلب لك الحظر من نفس الموقع , بل اكتب موضوع قصير ثم ارفق معه رابط لمقطعك على اليوتيوب , الجميل في الأمر أنه لا أحد سيمنعك من نشر رابط من اليوتيوب , حتى و إن علقت على احد المواضيع بالرابط فلن يوقفك أحد لأن اليوتيوب موقع موثوق , و لكن سأقولها لك مرارا و تكرار “إياك و السبام” و احرص على وضع المقطع المناسب في المكان المناسب.

3-عنون مقطع الفيديو . عند رفع أي مقطع فيديو على اليوتيوب سيتوجب عليك كتابة عنوان للمقطع , العنوان هو المركز الحيوي الذي يجب عليك الاهتمام به لأنه واجهة مقطع الفيديو , فإذا ما أردت أن يشاهد الناس مقاطعك يجب أن تختار عنوان مناسبا يتلاءم مع محتوى المقطع.

فل نفرض مثلا أن مقطع الفيديو الذي رفعته يتحدث عن طريقة بناء موقع إلكتروني , إذا سيتوجب عليك كتابة أكبر قدر من الكلمات المفتاحية في العنوان و التي ستدل بشكل واضح على محتوى مقطع الفيديو , الآن ضع نفسك مكان مستخدم اليوتيوب , ما هي العبارات الذي ستكتبها في حقل البحث للوصول إلى مقطع فيديو يساعدك على بناء موقع , بالتأكيد ستكون “كيف أبني موقع إلكتروني” أو “بناء موقع إلكتروني” , ما عليك بعدها إلا تغيير بعض الحروف و أماكن الكلمات و النتيجة ستكون , “بناء موقع إلكتروني على الإنترنت بأهل الطرق” , و هكذا يا عزيزي ستحصل على عنوان مقطع يتناسب مع ما سيبحث الناس عنه.

4-مواقع التواصل الاجتماعي . الفيسبوك ,تويتر , قوقل+ , هي الشبكات الاجتماعية الأفضل و تعتبر من أكثر الأدوات التسويقية سهولة , فأنت لا تحتاج -غالبا- لدفع المال لنشر روابطك , فبمجرد دخولك لصفحات تهتم بنفس مجال مقطع الفيديو الخاص بك انشر رابط المقطع في تعليق على احد المنشورات , الأمر سهل جدا و لن يعتبره الفيسبوك سبام لأن الرابط من موقع موثوق و هو اليوتيوب , لكن إياك و تكرار الأمر كثيرا , الفيسبوك لا يعتبر روابط اليوتيوب مضرة و لكن تكرارك لنشر نفس الرابط سيهدد حسابك , فقد تحصل على انذار و تمنع من نشر الروابط لبقية حياتك.

Share on Google Plus

About arabszizou

مدونة يلا2إيجي لتحميل ألعاب وبرامج ورياضة وإسلاميات وأفلام وثائقية وكرتون وشروحات وتحميل ألعاب مضغوطة مدونة خاصة تهدف لإفادة الأشخاص الراغبين في تحميل جميع الألعاب والبرامج وأشياء أخرى ومساعدتهم وجميع المواضيع تمت كتابتها عن طريقي شخصيا ولم اقتبس أو انسخ موضوع وأنا هنا تحت خدمة اى شخص يرغب في المساعدة بدون مقابل

0 التعليقات:

إرسال تعليق